شعبة الهلال الأحمر في سلمية
مرحباً بكم في منتدى شعبة الهلال الأحمر في سلمية
(أنتم الخير ونحن طريقه)
رئيس شعبة الهلال الأحمر في سلمية: الدكتور إسماعيل خضور
رئيس لجنة الشباب والكوارث : المهندس إسماعيل شحود الحصري
يديرالمنتدى...... سمير جمول

شعبة الهلال الأحمر في سلمية

عطاء إنساني لاينضب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شعبة الهلال الأحمر في سلمية - خلف المركز الصحي -رقم الهاتف 033/830100
تقييم شعبة الهلال الأحمر في سلمية كل فترة دورات تمريض وإسعافات أولية متعددة بإشراف مدربات تمريض مختصات للإستفسار الهلال الأحمر 033/830100
بدعوة من شعبة الهلال الأحمر في سلمية وبرعاية من مؤسسة الآغاخان تقوم فعاليات سلمية ..المجلس المحلي ...المنطقة الصحية ..دائر الخدمات الصحية في المجلس الإسماعيلي الوطني وباقي الفعاليات الأهلية في حملة الوقاية من الأمراض السارية
تحذير .........تحــــــ تحذيرـــــــــذير........تحذير ( مياه الآبار في سلمية غير صالحة للشرب وبشكل عام ...ماذا نفعل( أخبار محلية في سلمية
إقامة دورة اسعاف ميداني في شعبة الهلال الأحمر في سلمية لأعضاء من جمعية أصدقاء سلمية
إقامة دورة اسعاف ميداني في شعبة الهلال الأحمر في سلمية لأعضاء من جمعية أصدقاء سلمية
الوافدون الكرام يرجى الحضور الى شعبة الهلال الأحمر في سلمية لملء استمارة لمن يريد الاستفادة من فرش اسفنج وحرامات وشكرا

شاطر | 
 

 إحصائات دوري أبطال أوربا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حذيفة زعرور
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: إحصائات دوري أبطال أوربا   الأحد مارس 20, 2011 8:09 am

بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم و التي ستقام مباراتها النهائية في ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن ، شهدت لحدود الساعة تسجيل 314 هدفا ، حيث تم توقيع 67 منها ما بين الدقيقتين 76 ـ 90 ، بينما لم تشهد مباريات دور الثمن أية أشواط إضافية أو ضربات للجزاء.

احد مفاجئات الدورة شاختار دونيسك ، يعتبر أكثر الفريق ارتكابا للمخالفات برقم إجمالي وصل ل 140 خطأ ، أي بمعدل 17.5 مخالفة في اللقاء الواحد متبوعا بارسنال ثم شالكة ، بينما يعتبر برشلونة الأقل ارتكابا للأخطاء من بين الفرق المتبقية بمعدل لم يجاوز حاجز 9.5 خطأ في اللقاء الواحد.

شاختار و رغم ارتكابه للأخطاء ، إلا انه كان أكثر من ارتكبت في حقه المخالفات ، متبوعا بالنادي الملكي ريال مدريد ،فروما الايطالي ثم مرسيليا الفرنسي.

و بالرجوع للبطاقات الصفراء ، فان نادي ميلان الايطالي هو أكثر من تعرض لاعبوه للإنذارات بعدد 23 بطاقة ، متبوعا بريال مدريد 20 بطاقة ، ثم شالكة و شاختار ب 19 بطاقة ، في حين لم ينل لاعبو المان يونايتد سوى أربع بطاقات صفراء ، في حين أشهر حكام المسابقة 20 بطاقة حمراء منذ بداية المنافسة.برشلونة و كعادته في السنوات الأخير ، كان الأول في ترتيب نسبة احتكار الكرة حيث حصل على 68% متبوعا بوصيف النسخة الماضية بايرن ميونخ ب 59% في حين حل فريق المدرب جوزيه مورينيو في المركز الثالث بنسبة 56%.

فريق زيلينا الذي غادر المسابقة من دور المجموعة ، كان أكثر من اهتزت شباكه ب 19 هدفا ، ثم روما ب 17 هدفا ، في حين لم تهتز شباك ريال مدريد إلا في ثلاث مناسبات ، بينما يبقى دفاع مانشستر يونايتد الأقوى على صعيد المسابقة بعدما استقبل مرماه هدفين فقط خلال ثماني مباريات .
كان لعشاق المستديرة خلال نهاية الشهر الماضي و بداية الشهر الحالي موعد مع مباريات دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث غادر المنافسة ثمانية فرق فيما تأهل الثمانية الآخرين لدور الـ 8 و التي ستجرى قرعتها يوم الجمعة.

و تمكن حامل لقب البطولة انتر ميلان من مواصلة مشواره في الدفاع عن لقبه بعدما أزاح نادي بايرن ميونخ الألماني في سيناريو مثير ، في حين تمكن برشلونة هو الآخر من التأهل على ارسنال ، أما فريقي تشيلسي و مانشستر يونايتد قد ضمنو مكانا في الدور المقبل بعدما أزاحا على التوالي اف سي كوبنهاغن الدنماركي و مارسيليا الفرنسي.

و في نفس الإطار تمكن توتنهام من إخراج ثاني أكثر المتوجين بلقب المسابقة نادي ميلان ، في حين عاد ريال مدريد للمواجهة من جديد بعد إقصاءه لليون الفرنسي ، أما شالكة و شاختار دونيسك كانو مفاجئة الدورة بعدان حققو التأهل على حساب فالنسيا و روما.

و بالعودة لإحصائيات البطولة انطلاقا من دور المجموعات حتى دور الستة عشر ، فقد حافظ نادي الغانرز ارسنال على مركزه الأول في ترتيب الفرق الأكثر تسجيلا للأهداف بما مجموعه 21 هدفا متبوعا بفرق بايرن ميونخ ، ريال مدريد و توتنهام برصيد 19 هدفا ، فيما حل برشلونة رابعا ب 18 هدفا مناصفة مع شاختار دونيسك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إحصائات دوري أبطال أوربا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شعبة الهلال الأحمر في سلمية :: الفئة الأولى :: الأخبار الرياضية-
انتقل الى: