شعبة الهلال الأحمر في سلمية
مرحباً بكم في منتدى شعبة الهلال الأحمر في سلمية
(أنتم الخير ونحن طريقه)
رئيس شعبة الهلال الأحمر في سلمية: الدكتور إسماعيل خضور
رئيس لجنة الشباب والكوارث : المهندس إسماعيل شحود الحصري
يديرالمنتدى...... سمير جمول

شعبة الهلال الأحمر في سلمية

عطاء إنساني لاينضب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
شعبة الهلال الأحمر في سلمية - خلف المركز الصحي -رقم الهاتف 033/830100
تقييم شعبة الهلال الأحمر في سلمية كل فترة دورات تمريض وإسعافات أولية متعددة بإشراف مدربات تمريض مختصات للإستفسار الهلال الأحمر 033/830100
بدعوة من شعبة الهلال الأحمر في سلمية وبرعاية من مؤسسة الآغاخان تقوم فعاليات سلمية ..المجلس المحلي ...المنطقة الصحية ..دائر الخدمات الصحية في المجلس الإسماعيلي الوطني وباقي الفعاليات الأهلية في حملة الوقاية من الأمراض السارية
تحذير .........تحــــــ تحذيرـــــــــذير........تحذير ( مياه الآبار في سلمية غير صالحة للشرب وبشكل عام ...ماذا نفعل( أخبار محلية في سلمية
إقامة دورة اسعاف ميداني في شعبة الهلال الأحمر في سلمية لأعضاء من جمعية أصدقاء سلمية
إقامة دورة اسعاف ميداني في شعبة الهلال الأحمر في سلمية لأعضاء من جمعية أصدقاء سلمية
الوافدون الكرام يرجى الحضور الى شعبة الهلال الأحمر في سلمية لملء استمارة لمن يريد الاستفادة من فرش اسفنج وحرامات وشكرا

شاطر | 
 

 لقاء ديربي العاصمة في الدوري الإسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حذيفة زعرور
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 20/01/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: لقاء ديربي العاصمة في الدوري الإسباني   الأحد مارس 20, 2011 8:01 am

تمكن النادي الملكي ريال مدريد من حسم موقعة الفيسنتي كالديرون أمام مضيفه و جاره نادي اتليتيكو مدريد في لقاء ديربي العاصمة الاسبانية مدريد و الذي تزامن مع الدورة التاسعة و العشرون من الليغا.

اللقاء و كما كان منتظرا لم يخرج عن طابع الإثارة و التنافسية التي عادة ما تكون حاضرة في المواجهات بين الفريقين ، حيث دخل اللاعبون في أجواء اللقاء مباشرة بعد إعطاء صافرة البداية.

و أهدر التونسي الأصل سامي خضيرة فرصة التقدم لريال مدريد في النتيجة في الدقيقة الخامسة ، قبل أن يمنح تمريره حاسمة و فوق طبق من ذهب لزميله الفرنسي كريم بنزيمة الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة.

نادي اتليتيكو مدريد لم يستسلم للقوة الضاربة للريال ، بل حاول العودة في النتيجة ، لكنه اصطدم بحارس عملاق اسمه ايكر كاسياس ، حيث أبطل جميع الفرص السانحة للتسجيل خاصة بعد تصديه لمحاولات رييس و اغويرو.

و رغم الضغط الذي مارسه الاتليتيكو ، إلا أن خط هجوم ريال مدريد كان يعمل جيدا ، حيث تمكن الألماني اوزيل من اقتناص الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة و الثلاثون و هي النتيجة التي انتهى على إيقاعها الشوط الأول.

و مع بداية الشوط الثاني أهدر فورلان فرصة جيدة لهز شباك كاسياس ، لكن الأخير تعملق بشكل كبير و أنقذ فريقه من محاولات أخرى أبرزها تلك التي أتيحت لاغويرو في الدقيقة الثالثة و الخمسون.

النجم البرتغالي رونالدو حاول توقيع اسمه ضمن قائمة الهدافين ، لكنه فشل في ذلك بعدما حول غودين رأسيته لضربة ركنية في الدقيقة الخامسة و الستون.

أصحاب الأرض لم يفقدوا الأمل في اللقاء ، حيث واصلوا بحثهم عن توقيع الهدف الأول و هو ما حققه اغويرو في الدقيقة الخامسة و الثمانون .

الدقائق الأخيرة من اللقاء حملت الإثارة من جديد ، حيث حاول اتليتيكو توقيع هدف التعادل ، في حين حاول ريال مدريد الحفاظ على التفوق و محاولة توقيع الهدف الثالث ، لكن ذلك لم يحدث حيث أنهى الحكم اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، لتتلون مدينة مدريد بالبياض فرحا بفوز النادي الملكي.

و بذلك رفع ريال مدريد رصيده ل 73 نقطة في المركز الثاني ، بفارق خمس نقاط عن برشلونة المتصدر و الذي حقق بدوره الفوز و بنفس النتيجة أمام ضيفه خيتافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لقاء ديربي العاصمة في الدوري الإسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شعبة الهلال الأحمر في سلمية :: الفئة الأولى :: الأخبار الرياضية-
انتقل الى: